هــذا الكتيــب هــو خارطــة طريــق بســيطة للتعــرف علــى التســويق بالمحتــوى و
كيفيــة بنــاء الخطــط و الاســتراتيجيات فــي هــذا المجــال وفــق أفضــل
الممارســات العلميــة و العمليــة وتعزيز المحتوي العربي.
اقرا ايضاكيف ابدأ عمل DIGITAL MAKETING
اقرا ايضاكيف يمكن كتابه افضل صيغة للمحتوي
اقرا ايضاالتسويق الالكتروني والمزيج التسويقي
إن المحتــوى هــو
الصــوت الــذي يخـــاطب محركـــات البحــث، وهــو العنصــر الجــاذب للمســتخدمين
الباحثيــن عــن معلومــة مــا أو حتــى الباحثيــن مباشــرة عــن حلولــك التــي
تقــوم بتسويقهـــا. ُ جوجــل قالتهــا صريحــة ومباشــرة »المحتــوى الجيــد هو
الــذي ســوف يجعلــك تتصــدر نتائــج محــركات البحــث.« إذًا كيــف يكــون
وجــودك علــى الانترنــت غيــر مرتبــط بمحتــوى قــوي؟».
ويشتمل هذا الكتيب علي العناوين الموضحه ادناه يشرحها شرحا مختصرا وملما بها.
تعليقات
إرسال تعليق