القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إضافة نفسك إلى Google Search باستخدام Google Card




إذا كنت تبحث عن أحد المشاهير أو الأشخاص المشهورين ، ستتمكن من رؤية  بطاقة عنهم في نتائج البحث.  تحتوي على جميع المعلومات الأساسية المطلوبة وأحيانًا روابط لملفات التعريف الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.  لكنك لن ترى هذا النوع من البطاقات عندما تبحث عن نفسك إلا إذا كنت من المشاهير.


 جلبت Google مؤخرًا ميزة بطاقة الأشخاص في الهند والتي تتيح لك إنشاء بطاقتك الخاصة.  تشبه بطاقة الأشخاص هذه بطاقة زيارة افتراضية حيث يمكنك تمييز ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.  تُظهر بطاقة الأشخاص الاسم والموقع والمهنة وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية.  

إليك دليل بسيط خطوة بخطوة لإخبارك بكيفية إنشاء بطاقة الأشخاص الخاصة بك.


 خطوات إنشاء بطاقات Google People

 افتح  Google Search على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام A
ndroid ابحث عن  " add me to  Google Search" وانقر على زر "Start".


 ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Google ، وتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Google الخاصة بك.

 سترى صفحة جديدة مع نموذج لملء التفاصيل الخاصة بك.

ستتيح لك Google إضافة روابط إلى ملفات التعريف الاجتماعية التالية: 

 Twitter,Facebook,Instagram,LinkedIn ,SoundCloud,YouTube 

في معظم الأحيان ستتمكن من إدخال جميع المعلومات يدويا. .

حيث تقوم Google تلقائيا بملء حقول رقم البريد الإلكتروني تلقائيا مع المعلومات الموجودة في حسابك في Google. 

لا يمكنك تغيير رقم البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف على بطاقة الأشخاص دون تغييره في حساب Google الخاص بك. بالطبع، ويمكنك اختيار عدم عرض تلك الحقول على الإطلاق إذا كنت تفضل عدم الكشف عن بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. 

بمجرد ملء التفاصيل الخاصة بك ، تحتاج إلى التحقق من رقم هاتفك المحمول ، وسترى معاينة للبطاقة هناك وبعد ذلك يمكنك حفظها وسيتم فهرستها على الفور في نتائج البحث. ويمنكك  معرفة ما تبدو عليه في نتائج البحث بعد أن تذهب مباشرة الي Google Search، وابحث عن اسمك.

 




فوائد بطاقات الاشخاص 

تجمع المزيد من المعلومات في بطاقات الناس مما يكتسب وجود في نتائج البحث كفرد يمكن أن يكون صعبا. خاصة انه يمكن أن يكون الأمر صعبا للعثور على معلومات حول أشخاص محددين إذا لم يكن لديهم وجود قوي عبر الإنترنت. 

تهدف Google إلى معالجة الكثير من  التحديات مع بطاقات الناس: "اليوم مع ميزة جديدة تسمى بطاقات الناس. إنها مثل بطاقة زيارة افتراضية، حيث يمكنك إبراز موقع الويب الخاص بك الحالي أو ملفات التعريف الاجتماعية التي تريد زيارتها، بالإضافة إلى معلومات أخرى عن نفسك تريد أن تعرف الآخرين ". تم تصميم بطاقات الناس لمهنيي الأعمال أو الأداء أو المؤثرين أو رواد الأعمال أو صيادو الوظائف أو المستقلين أو أي شخص يتطلع إلى نمو وجودهم عبر الإنترنت.


هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها إنشاء بطاقات Google People لنفسك حتى يتمكن أي شخص من رؤيتك على بحث Google.  هناك أيضًا نسخة عمل من بطاقة الأشخاص والتي تحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية.  


Reactions

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مقال مفيد، أول مره أعرف عن هذي الخاصية
    يعطيك العافية 👍🌷

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع